تشيز كـــــــــــــب كـــــــيكـ....سريع

رهف طيف 19-12-2012 33 رد 8,612 مشاهدة
ر
























تشيز كب كـــــــيكـ....سريع



































المقادير..

4 ملاعق حليب بودره..

علبة قشطة..

2 ظرف كريمة دريم ويب..

مقدار نصف كوب صغير موية..

2ملعقة جيلاتين مذوبة في ربع كوب صغير ماء دافي..

علبة جبنة فيلادلفيا صغيرة او 7 حبات جبنة كيري..( اختياري)..

علبة كيك جاهزة..
























































الطريقة

نضع كل المقادير في الخلاط ماعدا الكيك والجيلاتين..
ولمن تنمزج المقادير تماما ..نضيف الجيلاتين المذوب في الموية..





















نفتت الكيك ...

هنا الكريمة جاهزة ..والكيك المفتت





















نضع مقدار بسيط من الكيك في الكوب المخصص.مع مراعاة الضغط باليد قليلا...






























































نضع فوق الكيك ..مقدار من الكريمة تكون أكثر من كمية الكيك..


































اخيرا التزيين..

اختياري انت, وذوقك... انا زينته بالمربى..فستق ..شوكلاته بودرة..كيك مفتت..مارشميلو..

ونتركه فالثلاجة يبرد ..ماراح ياخذ وقت لوجود الجيلاتين يسرع من تماسكه اكثر..









































وهذولا لسكاكر عرووس...:)





















اتمنى يكون عجبتكم طريقتي وهي سريعة ماتاخذ من وقتك شي ابدا تنفع وقت الازمات....















همسة..................كانت بمساعدة أطفالي الحلوين..:L:
M
ماشاء الله

تسلم إيدك وإيد أطفالك

وعليكم بألف عافيه يارب
ا
ماشاء الله رهوفة تسلمى الاايادى

شكلها جميلة جدا

وتسلم ايادى كتاكيتك الصغار
تم احلى تقيم ولايك لاحلى رهوفة

ر
مـــشاء الله رهـوف دائما مبدعة بمواضيعك الراقي

سلمت يمناك علي الطرح والله عطيج العافيه

شكلهم جونان ان شاء الله اجربها


الله يحفظ لك اطفالك ياارب ويحيمهم ويحيميج


احلي لايك + تقيم

تحياتي اختج اميره
S
[BACKGROUND="70 #FF0099"]ما شاء الله عليكي
طريقة مميزة جدددددددددددا
تسلم ايدك يا غالية
تستاهلي التقييم اكيد و بانتظار جديدك[/BACKGROUND]
أ
تسلم ايدك رهوفة وايد الكتاكيت

وعليكم بالف عافية
س
ماشاء الله يجننوا
وحبيت القوالب واايد كيووت
.
بسم الله ماشا الله

تسلم ايديك غاليتي وربي يحفظ لك أولادك

ولكم اجمل تقييم ولايك
A
طريقة سهلة ولذيذة ماشاء الله رهوفة
تسلم ايدك وايد الكتاكيت الحلوين ربي يحفظهم لك
وبألف هنا يارب
ا
من جد موضوع مميز ماشاء الله ..

كب كيك جدا سريع وسهل .. ان شاء الله لو توفرت مقاديرها عندي اجربها ..

تسلم ايديك والله يخلي لكم اطفالكم ويحفظهم يااارب ..
م
ايسلمو يا عسل شكلها وأكيد طعمها لذيذ
مشكورة يا قمر والله يعطيكِ العافية
م
ماشالله
الشكل تحفه
تسلم ايداكي عل وصفه السهله
n
يعطيك العافية
ر
Miss S.A;16366590:
ماشاء الله



تسلم إيدك وإيد أطفالك


وعليكم بألف عافيه يارب



الاميرة امورة;16366640:
ماشاء الله رهوفة تسلمى الاايادى

شكلها جميلة جدا


وتسلم ايادى كتاكيتك الصغار
تم احلى تقيم ولايك لاحلى رهوفة




انثى لـن تتكـرر;16366647:
مـــشاء الله رهـوف دائما مبدعة بمواضيعك الراقي

سلمت يمناك علي الطرح والله عطيج العافيه

شكلهم جونان ان شاء الله اجربها


الله يحفظ لك اطفالك ياارب ويحيمهم ويحيميج


احلي لايك + تقيم

تحياتي اختج اميره




Sweet N Sour;16366971:
[BACKGROUND="70 #FF0099"]
ما شاء الله عليكي
طريقة مميزة جدددددددددددا
تسلم ايدك يا غالية
تستاهلي التقييم اكيد و بانتظار جديدك[/BACKGROUND]


أم كرومي;16366987:
تسلم ايدك رهوفة وايد الكتاكيت

وعليكم بالف عافية


سحابه أمل;16366989:
ماشاء الله يجننوا
وحبيت القوالب واايد كيووت


... شذى الغربه ...;16367043:
بسم الله ماشا الله

تسلم ايديك غاليتي وربي يحفظ لك أولادك

ولكم اجمل تقييم ولايك


Anfas Elfajer;16367090:
طريقة سهلة ولذيذة ماشاء الله رهوفة
تسلم ايدك وايد الكتاكيت الحلوين ربي يحفظهم لك
وبألف هنا يارب


الحاضره .. الغائبه;16367096:
من جد موضوع مميز ماشاء الله ..

كب كيك جدا سريع وسهل .. ان شاء الله لو توفرت مقاديرها عندي اجربها ..

تسلم ايديك والله يخلي لكم اطفالكم ويحفظهم يااارب ..














مشكووووورات حبيباتي كلامكم احرجني :o

وهذا من ذوقكم ي احلى اخوات الله لايحرمني منكم..:L:

ر
ماذا اقول;16367218:
ايسلمو يا عسل شكلها وأكيد طعمها لذيذ


مشكورة يا قمر والله يعطيكِ العافية



مخدوعة بالبشر;16367228:
ماشالله
الشكل تحفه
تسلم ايداكي عل وصفه السهله


nzn_83;16367498:
يعطيك العافية













الله يسلمكم ياعسولات ربي يسعدكم يالغاليات
كلكم ذوووووق...F:
L
ماشاء الله

تسلم إيدك وإيد أطفالك
م
راااائع تسلم يدك
m
ما شاء الله
تسلم يدك
يشهي وشكله يم يمي
~
أ
تسلم إيديكِ يا قمر
ر
LA ßØήїŦÂĂ ŊăĐǿó;16378982:
ماشاء الله

تسلم إيدك وإيد أطفالك





الله يسلمك ويخليلك ..F:




مغتربة سدني;16379110:
راااائع تسلم يدك



F:انت, الاروع مشكووووره
X